يدفع المبنى الجديد على شكل أرجوحة الذي يحتوي على مرحاض عملاق مميز باعتباره منصة مشاهدة، والذي أسسه نجم التصميم الفرنسي Philippe Starck العلامة التجارية ديورافيت إلى اتجاهات جديدة كاملة. تلهم مناطق المعرض المعروضة بشكل مذهل والمصورة بشكل فريد، بما في ذلك 6 حمامات للاختبار في المنزل، الزائرين من مختلف أنحاء العالم: "حمامات المعيشة" كما صورتها ديورافيت.
Render time page: 792 ms - standard :: 8a8a818d45a94f440145df747c131034

Node: duravit-red1-wga201 / DM: false / PDB: 2024-01-08-0829

    
	    cache-standard: www.duravit.com.eg_8a8a818d45a94f440145df747c131034_2024-01-08-0829_eg-ar :: false