"حمامات المعيشة": تمجيدًا لكيان علامتها التجارية الأساسية، قامت ديورافيت بإعداد صالة العرض تحت المبدأ الإرشادي لشعارها. النقطة المحورية هي التجربة المباشرة، والإحساس والإلمام بهذه العلامة التجارية. أنشأت الشركة سيناريوهات غرفة واقعية لتقديم مجموعة مختارة: مجموعة حمام Cape Cod الجديدة من Philippe Starck، على سبيل المثال، وضع الطبيعة في وسط الشاشة. مكان للاسترخاء والانتعاش مع مواد وأشكال جمالية متطورة. كما أن الأحواض التي تجعل من الاستخدام الذكي للتباين بين الإطار المثبت على الأرض في الكروم الرقيق والرائع والتشطيبات الخشبية الحصرية، تخطف الأنظار. وغيرها من قطع المصمم الحالي مثل P3 Comforts من Phoenix Design أو مجموعة موبيليا L-Cube التي تم إنشاؤها بواسطة Christian Werner، والتي تمتزج تمامًا وتقدم عناصر مميزة.
الإستجمام والاسترخاء - ساهمت أجواء الحمام هذه كمصدر إلهام لتصميم منطقة العناية بالصحة. بانيو الطفو من Nahho، وحمام السباحة Sundeck وبانيو Cape Cod الجديد تم عرضهم في أفضل حالاتهم أثناء العمل، وتمكين جميع الميزات ليتم تجربتها في جميع أوجهها. رقة تلاعب الضوء تعزز الجو الهادئ.