في 2015 سجلت ديوراڨيت نموا ثنائي الرقم واستثمرت بقوة
تواصل مجموعة ديوراڨيت الاستمتاع بنجاحها، وفي ISH عام 2015، حقق 11 من منتجاتها الجديدة - التي أطلقتها الشركة - شعبية دولية كبيرة، وفي نفس الوقت، استثمرت مجموعة ديوراڨيت في المصانع والتكنولوجيا الحديثة في ألمانيا وخارجها. الهدف من هذا هو القيام ببناء قاعدة صلبة للمستقبل. في عام 2015، تجاوزت إيرادات ديوراڨيت الـ 400،000،000 € لأول مرة، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10.7% مقارنة بالعالم السابق وهذه النتيجة الإيجابية بفضل مجهودات 5804 موظف في جميع أنحاء العالم. وهذا النمو الإيجابي للشركة نتيجة لنجاحها في السوق، خاصة في أسواق التصدير الدولية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية واسبانيا ومناطق مختلفة في شمال أفريقيا والصين. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت 2015 نجاح فوق المتوسط في السوق المحلية الألمانية. وفي العام المالي الماضي، استطاعت ديوراڨيت مرة أخرى تحقيق نمو كبير في مجال المشروعات ونصبت نفسها – بوضوح – بعيدا عن المنافسة في مناطق مهمة. وفي عام 2015، شهدت المنتجات الجديدة والقائمة بالفعل من المتوسطة إلى الفاخرة نمو إيجابي للغاية. وينطبق الشيء نفسه على البانيوهات وحمامات القدم، فضلا عن مختلف أنظمة المرحاض بالدش SensoWash®. جميع مواقع الإنتاج الـ 11 في جميع أنحاء العالم تعمل بكامل طاقتها. وقد استجابت ديوراڨيت إلى هذا من خلال الاستثمار في مصنع جديد في الصين وكذلك في المصانع القائمة بهورنبرج ومايسين، وعلى سبيل المثال، يجري تنفيذ محطات صب جديدة ومزيد من الابتكارات التكنولوجية. وبهذه الإجراءات، تخلق ديوراڨيت أساسا جيدا لمزيد من تحسين الإمكانات التنموية في السنوات المقبلة.
الإدارة
رئيس المجلس الإشرافي Gregor Greinert
مجلس الإدارة
Stephan Tahy
(رئيسا) Thomas Stammel Martin Winkle
بيانات
إيرادات 2015
432,3 مليون يورو (المجموعة
سنة التأسيس 1817
نطاق المنتجات
الصيني، موبيليا الحمامات، حمامات القدم والبانيوهات، أنظمة العناية بالصحة، مراحيض الدش والساونا والاكسسوارات